حوادث

عامل يذبح صهره في الفيوم…تفاصيل

البوابة نيوز

أقدم عامل على ذبح زوج شقيقته، بقرية قصر الباسل التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلاف بينهم على الخردة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
كان اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا بتلقية بلاغا من الأهالى مفاده قيام عامل بقتل زوج شقيقتة بدائرة القسم.
وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة شخص من عائلة عبد الحق طعنًا بالسكين بالجهة اليمنى مما أصاب الكبد مباشرة على يد زوج شقيقته من عائلة عابد بقرية قصر الباسل التابعة لمركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.
وأثبتت تحريات المباحث بقيام شاب من عائلة عابد بطعن شقيق زوجته بالسكين بالجهة اليمني من البطن بسبب نشوب خلاف بينهم على الخردة تم العثور عليها بعد نبش جرار القي ببعض المخلفات أثناء سيرهم في الجبل فقام القتيل بتجميع بعض الخردة والحديد لبيعهم لكن طالبه القاتل وهو زوج شقيقته بتقسيمهم بالمناصفة بينهم فرفض القتيل، فأثار غضب القاتل وقام بإحضار سكينة المطبخ وطعنه، ولقي مصرعه في الحال فقام الجاني بأخذ زوجته وهي شقيقة القتيل وفرو هاربين.
وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وانتداب الطب الشرعي والنيابة العامة لمحل الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى