حوادث

4 سيارات إطفاء تسيطر على حريق شب في منزل بالفيوم

تمكنت سيارات الإطفاء بمساعدة من أهالي حي السهراية بمدينة الفيوم، من السيطرة على حريق شب في منزل قديم مسقوف بالخشب، قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى الكتلة السكنية المجاورة.

بلاغ لمدير أمن الفيوم

وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة علي حريق شب في منزل قديم، يتكون من أربع طوابق ومسقوف بالخشب، قبل أن يمتد الحريق إلى المنازل المجاورة.

التفاصيل

وتبين أن الحريق شب في الطابق الاخير من المنزل، وامتدت النيران إلى الطابق بالكامل، ولم تخلف أي إصابات بين سكان المنزل، وتمكنت ٤ سيارات إسعاف من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى باقي طوابق المنزل أو المنازل المجاورة.

فريق التحري عن أسباب الحريق

وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، كما شكلت إدارة البحث الجنائي فريق تحريات لمعرفة أسباب الحريق، وإعداد تقرير وافي للنيابة المختصة.

انتظام حركة المرور

وفي سياق منفصل، انتظمت حركة المرور على الطريق الإقليمي في الاتجاهين، بعد رفع آثار حادث تصادم وانفجار إحدى السيارتين واشتعال النار بها.

وكان سائق النقل لقي مصرعه وأصيب التباع بإصابات متفرقة، في حادث احتراق سيارة نقل بعد تصادمها مع أخرى على الطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى