رياضة

” عبد الجليل ” سأستعين بالكبار لحل مشاكل المقاصة.. وحقوق اللاعبين لن تضيع

كتبت :: هبه محروس الشاهد

كشف محمد عبد الجليل المدير الفني الجديد لفريق المقاصة أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين في أول مران يقوده للفريق الفيومي بعد تكليفه بالمسئولية غدا الخميس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب الخسارة من الزمالك بهدفين لهدف في الجولة الـ27 من عمر الدوري

ويبدأ فريق المقاصة الاستعداد لمواجهة وادي دجلة يوم الاثنين المقبل بدءا من غد الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

قال عبد الجليل في تصريحات خاصة لـ” الشعب نيوز ” إنه سيعقد جلسات نفسية مع لاعبي المقاصة فور توليه المهمة لمعرفة المشاكل التي تواجه اللاعبين والعمل على حلها، وفيما يخص تأخر المستحقات المالية أكد أنه يوجد جزء بسيط للاعبين وحصل على وعد من الإدارة بحلها في أقرب وقت.

شدد عبد الجليل على أنه لا توجد حقوق تضيع داخل النادي الفيومي، وكل من له حق سيحصل عليه حتى لو تأخر وهو ما تعودت عليه منذ عملي في النادي قبل عدة سنوات.

أوضح انه عقد جلسة مع وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة اتفق خلالها على الخطوط العريضة الخاصة بالمرحلة المقبلة، كاشفا أنه لم يتحدث عن أية تفاصيل بشأن تكليفه بالمهمة سواء مدة التعاقد أو أية تفاصيل أخرى، مؤكدا أن الثلاثي طارق حجاج وإسلام عادل وطارق سليمان سيستمران في العمل معه بالجهاز المعاون له في تدريب المقاصة.

أضاف أنه يضع أمل على اللاعبين الكبار بصفوف المقاصة لتخطي المرحلة الحالية مثل أحمد مودي وهشام محمد وباسم مرسي وحسني فتحي وعصام صبحي وعماد فتحي ومحمود حمدي، لأنهم سيكون لهم دور مع الفريق الفيومي في المرحلة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى