محافظات

ست ب100 راجل…المهندسة سمر مصطفى مدير صيانه شبكه مياة الشرب بأبشواى

انطبق المثل الشعبى القائل “ست ب100راجل”على المهندسة النشيطة سمر مصطفى رئيس صيانة أبشواىلشركة مياة الشرب والصرف الصحى

بدأت الحكاية بانقطاع المياة عن بعض عزب قرية النصارية فتقدم الاهالى مباشرة للمحترم الخلوق مراد مسعود رئيس مدينة أبشواى والذى اتصل باللواء هشام درة رئيس شركة مياة الفيوم والذى كلف محد جمعه المتحدث الاعلامى للشركة بمتابعة الحل الفورى لمشكلة انقطاع المياة بقرية النصارية بعد اصدار تعليماته للمهندسة سمر مصطفى والتى قامت على الفور باصطحاب فنيين للقرية من الساعة العاشرة مساءا حتى الثانية صباحا  بعد أن اطمأنت بنفسها على وصول المياة لكل بيت مكان الشكوى ولاقى هذا العمل استحسان اهالى القرية ولم تكتف بذلك بل قامت بمتابعة المشكلة الساعالعاشرة صباح اليوم باصطحاب حفار و10 رجال من الشركة للقضاء على المشكلة ولكنها وجدت المياة منتظمة فى العمل فانصرفت  وطالبت الاهالى بالتواصل معها عبر هاتفها الشخصى حال وقوع اى انقطاع

نشكر كل رجال مياة الشرب ورئيس المدينة ولكن نتمنى من المهندسة سمر استكمال موضوع الحفر والتوصيل والحل العاجل لعزبة العيسوى بالنصارية والتى تعانى من انقطاع المياة الدائم نظرا لارتفاع ارضها

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى