فن

منع حمو بيكا من الغناء

قام الفنان حمو بيكا، بتوجيه رسالة للفنان هاني شاكر، بعد قرار إيقافه عن إحياء الحفلات الغنائية بعدما أحيا بيكا حفلا بـ “مارينا 5” بحضور عدد كبير من زوار الساحل، وقدم بيكا العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور.

كتب حمو بيكا، من خلال صفحته الرسمية على “الفيسبوك”: “رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية امير الغناء العربي .. الاستاذ هاني شاكرعلي دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان”.

وتابع قائلاً: “واعطاء الفرصه لهم للانضمام لشعبة ” المونولوج “ لتقنين اوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي .. وشكر خاص لاعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية”.

يذكر أن الأزمة بين حمو بيكا ونقابة الموسيقيين ما زالت قائمة ولن تنتهي قريبا، بسبب تجاوزات مغني المهرجانات القانونية وإصراره على العمل بدون تصريح، بعد الخلافات المستمرة التي دامت أشهرا وصلت إلى المحاكم و توسطات البعض بين الطرفين لإنهاء الخلاف.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن النقابة تقدم محاضر مستمرة حول تجاوزات حمو بيكا وحفلاته التي يحييها في أماكن مختلفة، والأغاني التي يطرحها عبر قناته على موقع “يوتيوب”.

بينما أحيا بيكا حفلا بـ “مارينا 5” بحضور عدد كبير من زوار الساحل وقدم بيكا العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور.
وقبل دخول الحضور للحفل الأول لـ حمو بيكا بالساحل الشمالي تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة مع تنظيم دخول وخروج .

وشهد  الحفل الغنائي  الذي أحياه حمو بيكا بالساحل الشمالي ، إقبالا كبيرا من زوار المحافظة وأبناء مطروح والذي أقيم بفندق جويل بيتش مطروح على كورنيش مدينة مرسى مطروح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى