رياضة

” صلاح محسن ” يعود لدكة الأهلي فى مباراة التأهل أمام الترجي بدوري الأبطال

كتبت :: هبه محروس الشاهد

يعود صلاح محسن، مهاجم الأهلي، إلى دكة البدلاء في مباراة الترجي المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إعادة صلاح محسن لدكة الفريق أمام الترجي في إياب تصف نهائي أفريقيا، بعدما شارك اللاعب أساسياً في مباراة الذهاب بتونس السبت المقبل.

ومن المقرر أن يدفع المدير الفني للأهلي بـ محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة العودة أمام الترجي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب لعدم الجاهزية الفنية حيث شارك كبديل.

وينوي موسيماني الدفع بأفشة في التشكيل الأساسي عل حساب صلاح محسن الذي سيبقي كورقة إستراتيجية على دكة البدلاء.

على صعيد متصل، وجه موسيماني عدة نصائح للاعبي الفريق خلال مران اليوم، الخميس، قبل مواجهة الترجي المهمة في نصف نهائي أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي في التاسعة من مساء السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد السلام، فيما سبق وفاز الأهلي بهدف نظيف الأسبوع الماضي في لقاء الذهاب باستاد رادس.

وتحدث موسيماني في محاضرة مع لاعبي الأهلي عن ضرورة خوض مباراة بجدية لمواجهة الشراسة الهجومية المتوقعة للترجي في مباراة الحسم بنصف نهائي دوري الأبطال.

وأشار موسيماني في حديثه مع لاعبي الأهلي إلى أن الترجي جاء إلى القاهرة وليس لديه ما يبكي عليه لذا سيلعب بكل قوة وشراسة هجومية لذا على الأهلي أن يكون حذر في مواجهة بطل تونس.

وطالب المدير الفني للأهلي لاعبي فريقه بأن يعلموا أن الفرق الكبيرة تلفب في مثل هذه الظروف من أجل الحفاظ على “هيبتها” وكبرياؤها وعندما تخسر على أرضها تقاتل من أجل التعويض خارج الديار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى