اخباررياضة

مصدر: خصم 6 نقاط من الزمالك

تستعد لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، لخصم 6 نقاط من رصيد نادي الزمالك في مسابقة الدوري، خلال الساعات المقبلة، تفعيلا لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على خلفية امتناع الزمالك عن تنفيذ قرار الـ«فيفا» بسداد 25 ألف فرنك سويسري لصالح الغاني كريم الحسن مدافع الفريق السابق، وانقضاء المهلة المحددة لذلك وهي 60 يوما من تاريخ القرار.

وأكد مصدر مسئول في اتحاد الكرة ، أن قرار الـ«فيفا» بشأن شكوى كريم الحسن أصبح واجب النفاذ، وليس أمام مسئولي الزمالك أي سبيل آخر لاستئناف القرار، مضيفا أن تطبيق العقوبة على فريق الكرة أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

وتابع المصدر، أن اتحاد الكرة خاطب إدارة الزمالك للاستفسار عن موقف النادي من الشكاوى الثلاث الأخرى المنظورة أمام الـ«فيفا»، والخاصة بمستحقات نادي ماريتمو البرتغالي، ومستحقات لاعبي الفريق السابقين الغاني أجوجو والكاميروني ألكسيس موندومو، وما إذا كان الزمالك استأنف على القرارات الصادرة في هذه الشكاوى الثلاث في الموعد القانوني من عدمه.

وأشار إلى أن الزمالك مهدد بخصم مزيد من النقاط من رصيده في مسابقة الدوري، حال امتناعه عن تنفيذ القرارات الصادرة من الـ«فيفا»، بشأن هذه الشكاوى الثلاث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى