رياضة

عماد متعب يتعرض لوعكة صحية خطيرة ويسافر اوروبا للعلاج

تعرض عماد متعب نجم الاهلى ومنتخب مص لوعكة صحية الفترة الأخيرة، وتحديداً قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء عبر حسابه الرسمي أنه لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي.

معاناة عماد متعب مع المرض لم تتوقف عند غيابه فى استوديوهات التحليل فقط، بعدما أعلن مهاجم الأهلي السابق خلال الساعات الماضية انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا لإنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا لخضوعه لفحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، موجها رسالة طمأنينة لجماهيره قائلا: “إن شاء الله يكون خير”.

وبمجرد إعلان عماد متعب سفره قريبا لأوروبا لإجراء فحوصات طبية ظهرت موجة من المساندة والدعم الجماهير للاعب الذى يتمتع بشعبية كبيرة منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي والمنتخب لم قدمه وحققه من إنجازات عديدة داخل المستطيل الأخضر.

ورغم وضوح معاناة متعب من وعكة صحية خلال ظهوره بمقابلات تليفزيونية، إلا أنه يرفض نهائيا الحديث عن تفاصيل مرضه في الإعلام ويري أن هذه الأمور لا يجوز تداولها علنا، وهو ما اتضح خلال ظهوره التليفزيوني الأخير بعدما رفض الحديث عن أي أمور خاصة بمرضه قائلا: “أنا الحمد لله تمام مفيش أى حاجة وإن شاء الله لما الدنيا تفتح بره هسافر أطمئن على شوية حاجات وأرجع”، دون الكشف عن أى تفاصيل أو طبيعة الفحوصات التي سيخضع لها.

آخر ظهور تليفزيوني لعماد متعبآخر ظهور تليفزيوني لعماد متعب

عماد متعب فى ظهور قديمعماد متعب فى ظهور قديم

من جهته حرص إسلام الشاطر نجم الأهلي الأسبق ومقدم برنامج البيت الكبير في قناة الأهلي خلال الساعات الأخيرة علي طمأنة الجماهير علي زميله في الملاعب عماد متعب، بعد سؤاله عن طريق أحد المشجعين عن حقيقة مرض متعب ليؤكد أن حالته مستقرة وأنه سيواصل طمأنه الجماهير علي حالته طوال الأيام المقبلة.

وتسابقت الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات علي توجيه الرسائل لعماد متعب عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لتثبت الساعات الأخيرة أن متعب هو معشوق الجماهير بغض النظر عن الانتماء لنادي معين خاصة أنه لاعب معروف بأخلاقه الرفيعة وعدم افتعال الأزمات سواء أثناء لعبه مع الأهلي أو بعد اعتزال كرة القدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى