رياضة

” موسيماني ” يرفض إجراء تغييرات فى دفاع الأهلي أمام الترجي

كتبت :: هبه محروس الشاهد

رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إجراء تغييرات فى خط دفاع الفريق خلال مباراة الترجي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال، واستقر موسيماني على الدفع بالثنائي بدر بانون وأيمن أشرف فى خط دفاع المارد الأحمر، كما حدث فى لقاء الذهاب منذ 48 ساعة.

ويلتقي الأهلي مع الترجي السبت المقبل باستاد السلام فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن الأحمر فاز بهدف نظيف فى لقاء الذهاب الذى أقيم السبت فى رادس.

على صعيد متصل، رفض الجهاز الفني للأهلي المجازفة بمحمد هاني، ظهير أيمن الفريق، فى مباراة الترجي المقبلة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن الجهاز الطبي للأهلي أعلن أن محمد هاني سيكون جاهزاً للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية غداً، الثلاثاء، بعد تعافية من إصابة العضلة الأمامية التى تعرض لها مؤخراً، إلا أن موسيماني يرفض الدفع بمحمد هاني فى الجبهة اليُمنى.

واستقر موسمياني بنسبة كبيرة على استمرارأكرم توفيق لاعب الفريق فى الجبهة اليُمنى خلال مواجهة الترجي المقبلة.

وبعيداً عن حالة محمد هاني الطبية فإن موسيماني يميل لمواصلة الدفع بأكرم توفيق في الجبهة اليُمنى بعدما تألق بشكل لافت فى مباراة الذهاب أمام بطل تونس السبت الماضي في رادس.

ويرفض الجهاز الفني المُجازفة بمحمد هاني في ظل عدم جاهزيته بنسبة 100 % كما يرى موسيماني أن أكرم أفضل من الحلول الأخرى للجبهة اليُمنى أمثال أحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى