حوادث

بسبب موبايل…انتحار طالبة بالاعدادية

بعد 24 ساعة من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، أقدمت طالبة على إلقاء نفسها من الطابق الرابع من داخل غرفة نومها بمنطقة العمرانية في الجيزة رغم حصولها على مجموع 95%.

كان قسم شرطة العمرانية تلقى اليوم الجمعة بلاغا من الأهالي بأنهم فوجئوا بسقوط طالبة الصف الثالث الإعدادي 14 سنة من الطابق الرابع جثة هامدة أمام منزل أسرتها بمنطقة العمرانية، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تم العثور على الفتاة مهشمة الرأس، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود عيان وأسرة الطفلة، وقالت التحريات الأولية إن الطفلة بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نجحت وحصلت على مجموع 95%، بسبب رفض والدها تقديم هدية النجاح لها، والتي وعدها بها حين حصولها على مجموع يتعدى الـ90%، وهي عبارة عن هاتف محمول.

وقالت التحريات إن الطفلة تشاجرت مع والدتها قبل إقدامها على الانتحار بسبب رفض والدها شراء الهدية لها، وبعدها دخلت غرفتها وفوجئت أسرتها بعد ذلك بأنها انتحرت من تلقاء نفسها، بعد يوم واحد من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاتها وأسرتها لم تتهم أحدًا بوفاتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى