حوادث

حبس متحرش المطار 4 أيام علي ذمة التحقيق الذي صوّر البلوجر المصرية “بسمة بشاي” من الخلف

كتبت :: هبه محروس الشاهد

أمرت جهات التحقيق بحبس موظف بمطار القاهرة الجوى 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالتحرش بـ«البلوجر المصرية» بسمة بشاي، القادمة من بيروت خلال إنهاء أوراق خروجها من المطار، ووجهت له جهات التحقيق تهمة التحرش.

استمعت جهات التحقيق إلى الموظف المتهم بالتحرش والذى نفى في التحقيقات كافة الاتهامات المنسوبة له، مشيرا إلى أنه كان يصور الطابور الذي يقف فيه الركاب ولم يقصد التحرش أو تصوير المجنى عليها.

وفرغت جهات التحقيق محتويات الفيديو الذي ظهرت فيه المجنى عليها البلوجر المصرية بسمة بشاي أثناء تواجدها في مطار القاهرة وتبين ظهور المجنى عليها في الفيديو .

وقالت بسمة بشاي في فيديو نشرته عبر صفحتها إنها فوجئت بالمتهم خلال تواجدها في مطار القاهرة لإنهاء استلام حقائبها عقب عودتها من لبنان بأحد الأشخاص يقوم بتصويرها من الخلف واستعانت بالأمن لفتح الهاتف وعثر على هاتفه مقطع فيديو أثناء تصويرها من الخلف .

كانت شركة ميناء القاهرة الجوي أصدرت بيانا حول الواقعة قالت فيه إنه بالإشارة إلى الفيديو الذي تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي عرف باسم متحرش المطار، والمتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة، تفيد شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه تم إيقاف العامل اعتباراً من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى