حوادث

جزار يذبح 20 سيدة ويقطع اجسادهن لاشلاء

يذبح ثم يسلخ ثم يقطع الجسد إربًا إربًا ويأكله، عملية طويلة كررها جزار مع 20 سيدة أغراه جمالهن، حيث كان يقتلهن ثم يبدأ في تشريحهن ويتناول لحمهن في وجبة لذيذة من صنعه،ودفن العظام المفتتة أسفل منزله ، إلى أن اكتشف أمره وفاحت رائحة جرائمه وتتم محاكمته الآن.

أتهم جزار للمحاكمة بقتل النساء وتقطيعهن وأكل أجزاء من أجسادهن، فقد تم اكتشاف ما يقرب من 4000 شظية عظام تحت منزل جزار حيث ادعى المدعون أن الضحايا تم تقطيعهن إلى أشلاء.

وقد تم العثور على عدد صادم من العظام في المكسيك حيث تبحث الشرطة عن ما يقرب من 20 ضحية مشتبه بها، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وقال ممثلو الادعاء إن 3717 عظمة اكتشفت تحت الأرضيات الخرسانية في منزل الجزار، وتشير  التقارير الجنائية بأن تلك العظام  ربما تكون قد قُطعت بعد وفاتها.

يُزعم أن الجزار السابق البالغ من العمر 72 عامًا ، قتل العديد من النساء وقشر جلد وجه ضحية، لأنه اعتقد أنها كانت “جميلة جدًا”، وكان الجزار الذي يدعى” أندريس” خلال جلسة استماع استمرت أربع ساعات حيث تم اتهامه رسميًا بقتل زوجة ضابط شرطة.

وقال المحققون الذين حفروا تحت منزله إنهم عثروا على أكثر من 3700 قطعة عظام حتى الآن ويعتقدون أنها تخص 17 ضحية مختلفة.

وأشار ممثلو الادعاء في ولاية المكسيك إلى أن الاكتشاف المروع قد لا ينتهي عند هذا الحد ويخططون للتنقيب تحت غرف أخرى، وخلال الحفريات التي أجريت منذ 17 مايو ، اكتشفت السلطات أرضيات المنزل الذي كان يعيش فيه أندريس.

يخططون لتوسيع نطاق بحثهم إلى التربة أسفل عدة غرف أخرى في العقار الذي استأجره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى