رياضة

جلسات تحفيزية من ” موسيماني للشحات ” قبل موقعة الترجي الأحد المقبل

كتبت :: هبه محروس الشاهد

يحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسات خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، من أجل تحفيزه على تقديم أفضل ما لديه قبل مباراة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء حرص موسيماني على عقد جلسات متواصلة مع الشحات لتوصيل رسالة للاعب بأن الجهاز الفني يثق في إمكانياته وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر، من أجل استعادة مستواه المعهود، ومطالبته ببذل كل ما في وسعه مع النسور الحمر والمساهمة في صعوده لنهائي إفريقيا والمنافسة على حصد النجمة الأفريقية العاشرة في تاريخه القاري.

وطالب موسيماني حسين الشحات بضرورة أن يكون أكثر فاعلية على المرة، وأن يقوم بالأدوار الدفاعية في موقعة الذهاب برادس، واستغلال الصحوة الأخيرة، خاصة بعدما استعاد جزءا من مستواه في مباراة السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي ومساهمته في صناعة الهدف الأول في مرمى الفريق المغربي، والذي فتح طريق الأهلي نجو تحقيق اللقب الإفريقي الغائب عن القلعة الحمراء.

ويؤمن الجهاز الفني بقدرات حسين الشحات، وأنه بمقدوره أن يقدم الإضافة الفنية للفريق الأحمر في المباريات الصعبة، مثل مواجهة الترجي التونسي، لذا يعول كثيرا في أن يكون الشحات أحد مفاتيح اللعب في موقعة رادس لتحقيق نتيجة إيجابية بها قبل حسم الصعود للمباراة النهائي من موقعة الإياب في القاهرة يوم يونيو الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى