رياضة

مدرب الإسماعيلي يكشف حقيقة أزمة المستحقات المتأخرة

كتبت :: هبه محروس الشاهد

كشف حمد إبراهيم المدرب العام للاسماعيلي، عن حقيقة أزمة المستحقات المتأخرة في قلعة الدراويش وقال حمد إبراهيم عبر برنامج “60 دقيقة” على شاشة أون سبورت 2: الأمور مستقرة حتى الآن في الاسماعيلي وهناك أمور بين النادي وإيهاب جلال يتم حلها بشكل مميز، ولا توجد أزمات، طموحنا كجهاز فني في أي مكان نتواجد به الوصول إلى مركز لائق، وطموحنا متجدد دائماً.

أضاف: حققنا نتائج مهمة منذ تولي مسئولية الفريق، الاسماعيلي محطة مهمة جداً في مسيرتنا كجهاز فني، وكان لدينا تجارب مهمة سابقة مثل الزمالك والمصري، ولكن يظل الاسماعيلي تجربة لها خصوصية كبيرة بالنسبة لنا.

واصل: العمل في الأندية الجماهيرية تحدي صعب جداً، وإيهاب جلال دائماً ينظر إلى المكسب والبطولة، وكان من الضروري تحقيق الانتصارات في الفترة الأولى وهذا ما حدث.

ويسود اتجاه داخل مجلس ادارة النادى الإسماعيلى لتأجيل تسديد غرامة الـ 24 مليون جنيه الموقعة علي النادى لصالح نظيره نجوم المستقبل لحين إجراء الانتخابات ووضوح الرؤية للمجلس القادم بحيث تكون الغرامة هى أولى الملفات التى يتسلمها، لاسيما بعدما رفض محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، مقترحاً من مسئولى الاسماعيلى بتقسيط غرامة الـ 24 مليون جنيه، والخاصة بأزمة اللاعب إبراهيم حسن.

وحاول مسئولى الدارويش إقناع الطويلة بتقسيط المستحقات واللجوء للحلول الودية بين الطرفين إلا أن رئيس النجوم رفض الأمر، مؤكداً أنه يشعر بتجاهل مسئولى الإسماعيلى للأزمة فى ظل قيامهم بالتواصل معه على فترات بعيدة.

ويرغب مسئولى الإسماعيلى فى اتباع الطرق الودية بجانب السير فى الشأن القانونى، حيث يجهز مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، مستندات أزمته مع نادى النجوم لتسليمها لنصر عزام المحامى الدولى الذى كلفته إدارة الدارويش بتقديم تظلم للمحكمة الرياضية ضد عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الدراويش هذا الموسم، بسبب عدم سداد الإسماعيلى الغرامة الموقعة عليه لصالح نادى النجوم بسبب بيع الدراويش إبراهيم حسن للزمالك دون الرجوع للنجوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى