اخبار

محافظ الفيوم يستمع لشكوي المواطنين أثناء تفقدة لآعمال حملة مسح فيروس c بالفيوم

فى إطار المتابعات المستمرة التى يقوم بها اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، لتفقد أعمال حملة فيروس c ضمن المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاعلان مصر خالية من فيروس c بحلول عام 2020، وكذلك الكشف على الأمراض غير السارية مثل الضغط والسكر والسمنة.

قام محافظ الفيوم، بتفقد الوحدتين الصحيتين بقريتي جرفس وبيهمو التابعتين لمركز سنورس، لمتابعة فعاليات الحملة، بمرافقة الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، والأستاذ جمال حسين القائم بأعمال رئبس مركز ومدينة سنورس.

كما قام المحافظ بإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس c على نفسه وتوقيع الكشف الطبي اللازم وقياس الضغط، تشجيعاً للمواطنين على المشاركة فى فعاليات الحملة للاطمئنان على صحتهم.

كما تفقد محافظ الفيوم، مكتب البريد وفصل التعليم المجتمعي والوحدة المحلية بقرية بيهمو، لمتابعة سير العمل والتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، وأشار المحافظ أن الجولات الميدانية مستمرة لمتابعة سير العمل بكافة الهيئات والمؤسسات، والتأكد من مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد على جميع المسئولين بضرورة تلقي شكاوي المواطنين وسرعة فحصها وحلها.

وأكد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لتلاميذ التعليم المجتمعي لتحقيق الإستفادة القصوي، وكلف المحافظ مسئولي مكتب بريد بيهمو بتوفير استراحات لكبار السن والاهتمام بنظافة المكتب وتوفير لوحات إرشادية تيسيراً على المواطنين.

وخلال الجولة استمع محافظ الفيوم لشكاوي عدد من المواطنين وأمر بسرعة فحصها وتوفير الحلول المناسبة لها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى