رياضة

الإسماعيلي يعلن مواعيد الآختبارات لضم الناشئين والبراعم بجميع محافظات الجمهورية

كتبت :: هبه محروس الشاهد

أعلن النادى الإسماعيلى بشكل رسمى عن مواعيد الاختبارات لضم ناشئين وبراعم جدد من كافة محافظات الجمهورية تباعآ فى إطار السعي لضم عدد كبير من المواهب من جميع ربوع مصر ومن أجل تطوير وإضافة العناصر المميزة لقطاع الناشئين والبراعم ، وذلك وفقا لتوجهات مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لبناء قاعدة عريضة من الناشئين المميزين والواعدين ، يكونوا قادرين فى المستقبل القريب على تمثيل قميص الدراويش بالشكل المشرف.

ومن المقرر أن تنطلق الاختبارات فى محافظه الشرقية منتصف الشهر الجارى “16 يونيو” بمركز شباب الصالحية القديمة وذلك من الساعه العاشره صباحا حتي الخامسه مساء وفي القاهرة اعتبارا من يوم 21 يونيو الجارى بمركز شباب الساحل الكائن بمنطقة شبرا مصر “محطة مترو الخلفاوي” من الساعه العاشره صباحا حتي الخامسه مساء .

وسيتم الاعلان عن مواعيد الاختبارات فى باقى المحافظات تباعا بعد انتهاء كافة الاجراءات والتجهيزات اللازمه.

فى سياق أخر، انهى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إجراءات الإتفاق مع شركة الأوائل على تدشين وإنشاء أكاديمية جديدة للنادى بمحافظة دمياط في مركز “عزبة البرج”.

هذا ومن المقرر أن يتم افتتاح الأكاديمية بشكل رسمي اعتبارا من يوم الأثنين المقبل، على أن يتم اتخاذ ملعب الأوائل مقرا لها.

ويتطلع مجلس الإدارة لانتشار أكاديمياته وفروعه المعتمدة في كافة أنحاء الجمهورية من أجل استقطاب البراعم المميزين والعمل على ضمهم لصفوف قطاع الناشئين في إطار سياسة المجلس لإعادة النادي لأهم مميزاته والتى تتمثل في اكتشاف العناصر الواعدة منذ الصغر والعمل على ثقل موهبتها بغية الدفاع عن قميص النادى بالشكل المشرف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى