رياضة

عودة عظيمة من ألمانيا الجمعه القادمه لقيادة تدريبات المقاصة

كتبت :: هبه محروس الشاهد

يعود محمد عظيمة المدير الفني لفريق المقاصة من ألمانيا يوم الجمعة المقبل لقيادة تدريبات فريقه الجماعية استعدادا لمباراته ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري العام، بعد الراحة التي حصل عليها المدير الفني خلال الفترة الماضية.

وسافر عظيمة إلى ألمانيا لقضاء الأجازة مع أسرته، على أن يعود الجمعة لقيادة تدريبات فريقه ضمن التحضير للمرحلة القادمة خلال فترة توقف الدوري.

ويخوض المقاصة مباراة ودية اليوم الأربعاء ضد أسوان ضمن برنامج التحضير لاستكمال منافسات الدوري العام.

وتغيب محمد عظيمة، المدير الفني لفريق المقاصة، عن قيادة مران فريقه اليوم، السبت، بعد استئناف الفريق الفيومي التدريبات الجماعية، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري المصري الممتاز، لظروف سفر المدير الفني إلى ألمانيا لقضاء الإجازة مع أسرته المتوجودة هناك.

وقاد اللبناني بلال محيي الدين المدرب العام للمقاصة تدريبات الفريق الفيومي اليوم، السبت، ومعه التونسي أحمد بهلول مخطط الأحمال، لحين عودة عظيمة من ألمانيا لقيادة تدريبات الفريق الفيومي.

ومن المقرر أن يعود عظيمة لقيادة تدريبات المقاصة بنهاية الأسبوع الجاري، بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها وبعد العودة من ألمانيا.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الفني البرنامج الذي يخوضه فريق المقاصة طوال فترة توقف الدوري والمباريات الودية التي ينوي الفريق الفيومي خوضها من أجل تجهيز لاعبيه ورفع الكفاءة البدنية قبل استئناف مباريات الدوري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى