رياضة

موسيماني يدرس إعادة توظيف أيمن أشرف فى قلب الدفاع بعد عودة معلول

كتبت :: هبه محروس الشاهد

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إعادة توظيف أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر في قلب الدفاع بجوار المغربي بدر بانون بعدما كان يشارك في الجبهة اليسرى خلال الفترة الماضية، في ظل غياب التونسي علي معلول لاعب الأهلي والذي عاد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد نهضة بركان المغربي.
وكان أيمن أشرف يلعب في قلب الدفاع بجوار بدر بانون وشكلا سويا ثنائية قوية نجحت في ضبط اتزان الخط الخلفي للأهلي، وكانا الثنائية الأكثر تفاهما بين خطي دفاع الأهلي، لذا يفكر موسيماني في إعاردة أيمن أشرف لقلب الدفاع بجوار بانون في الخط الخلفي للأهلي.

وشهدت الفترة الماضية تبادل الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم على المشاركة في قلب الدفاع بجوار بانون، وكان يلعب أيمن أشرف في قيادة الجبهة اليسرى، ولكن عودة معلول دفعت الجهاز الفني للتفكير في استغلال أيمن أشرف بمركز “المساك” لاسيما أنه يمكنه تغطية المساحات التي يخلفها اندفاع علي معلول الهجومي.

واستعاد الأهلي جهود كل اللاعبين المصابين في خط الدفاع سواء علي معلول أو ياسر إبراهيم أو سعد سمير أو محمود متولي أو محمود وحيد.

وتوج فريق الأهلي يلقب السوبر الأفريقي بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين ليتوج باللقب السابع في تاريخه.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب افريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى