رياضة

هل يستعد ساسي لخوض مباراته الأخيرة في الدوري المصري؟

تعيش جماهير نادي الزمالك المصري حالة كبيرة من الترقب مع اقتراب لاعب الوسط فرجاني ساسي من نهاية عقده مع القلعة البيضاء، يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري.

 

وعلى مدار الفترة الماضية فشل الزمالك في حسم ملف التجديد مع فرجاني، معشوق الجماهير الزملكاوية، وأحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق خلال السنوات الماضية.

 

ويتواجد ساسي حاليا في معسكر مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولي، وقد أكد أنه سيكشف العديد من الأمور بعد نهاية هذا المعسكر، لاسيما أن إدارة الزمالك أكدت قبل أيام أنها تمكنت من توفير مبلغ تجديد عقد اللاعب، وكذلك صرفت جزءًا كبيرًا من مستحقاته المتأخرة.

 

وقال اللاعب في تصريحات إعلامية: “مستقبلي؟ لا يمكن الحديث الآن عن مثل تلك الأمور، سأتحدث وأوضح الأمور بعد فترة التوقف الدولي، أعرف أن الرأي العام في تونس يسمع أشياءً ولا يعرف صحتها لأنني لا أتحدث، إن شاء الله بعد فترة التوقف سأوضح الحقيقة وسأحكي عن كل شيء”.

 

وتلقى ساسي عرضاً من نادي بيراميدز المصري براتب سنوي يبلغ مليون و800 ألف يورو، ولكن اللاعب التونسي ما زال رافضاً لفكرة التوقيع لأي نادٍ في مصر، انتظارا لحسم موقفه مع الزمالك.

 

وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن ساسي يريد الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار في الموسم للموافقة على توقيع عقد جديد، في الوقت الذي وضع فيه الزمالك مبلغ مليون و600 ألف دولار كحد أقصى لراتب فرجاني.

 

هل تكون مباراة أسوان هي الأخيرة لفرجاني في الدوري المصري؟

 

منح الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام، بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز..

 

وعقب نهاية مشاركته مع منتخب نسور قرطاج في فترة التوقف الدولي، يُنتظر أن يعود فرجاني ساسي وينضم إلى تدريبات الزمالك، تحضيرا لمواجهة أسوان، يوم 17 يونيو الجاري، ضمن الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري.

 

وقد تكون مباراة أسوان هي آخر مباريات ساسي مع الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز، في حالة عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسيرة جيدة

 

انضم “مهندس الوسط” إلى الزمالك في صيف 2018 قادماً من النصر السعودي، ليُسهم في تحقيق لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المصرية وكأس السوبر الإفريقية.

 

ودافع فرجاني عن قميص الزمالك هذا الموسم في 27 مباراة بكل المسابقات، واستطاع خلالها إحراز 3 أهداف وصناعة سبعة أخرى لزملائه في الفريق.

 

ويحتل الزمالك حاليا صدارة الدوري المصري برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي الوصيف، والذي خاض 6 مباريات أقل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى