رياضة

الزمالك يعلن رسميًا عدم خوض مباريات الدورى قبل انتهاء الأهلى من مؤجلاته

أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك تمسك اللجنة الحالية، برئاسة حسين لبيب، بعدم خوض فريق الكرة الأول مبارياته فى الدورى حتى ينتهى الأهلى من خوض جميع مؤجلاته بالمسابقة.
وحرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تلبية دعوة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة لحضور الاجتماع الذي عقد اليوم مع أندية الدوري الممتاز، وقامت اللجنة بتفويض حسين السيد عضو اللجنة لحضور الاجتماع، حيث طلب بشكل رسمي خلال الاجتماع ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.
وأكد الموقع الرسمى للزمالك أن حسين السيد طلب بشكل رسمى خلال الاجتماع ضرورة إقامة المباريات المؤجلة فى الدوري قبل خوض الزمالك أى مباراة أخرى فى البطولة، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص فى ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة وخاصة النادي الأهلي.
وأكد حسين السيد، خلال الاجتماع، أنه فى حال عدم الاستجابة لطلب الزمالك الطبيعي، قد يجد الزمالك صعوبة بالغة في عدم استكمال مسابقة الدوري.
ويحتل الزمالك قمة الجدول برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز المارد الأحمر بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع القمة.

وحصل فريق الزمالك على راحة لمدة 5 أيام بعد التعادل السلبى مع فريق الجونة، أمس الأحد، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

الزمالك يطالب بخوض الاهلىالزمالك يطالب بخوض الاهلى مؤجلاته

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى