محافظات

حزن في المنوفية لوفاة عريس بعد 5 أيام من زفافه.. والأهالي: عريس الجنة

أصيب أهالي قرية كفر المصيلحة بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية، بصدمة بعد الإعلان عن وفاة أحد شباب القرية ويدعى إبراهيم لطفي  والذي تزوج قبل خمسة أيام فقط، وسط حالة من الحزن الشديد، اللذين شيعوا الجثمان إلى مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب.

حزن في كفر المصيلحة لوفاة عريس بعد زفافه بخمسة أيام

وقال أصدقاء المتوفى لـ”الوطن”، أن الشاب كان خلوقا ومحبوبا من القاصي والداني ولا يتأخر عن خدمة الآخرين ممن يطلب مساعدته، مؤكدا أنه توفي نتيحة سكته قلبيه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بالدعاء للفقيد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شبين الكوم، صور الشاب المتوفى الذي أطلقوا عليه “عريس الجنة”، مطالبين الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يصبر أسرته على فراقه، مؤكدين أنه كان محبوبا من الجميع.

وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على وفاة الشاب قائلا، «إنا لله وإنا اليه راجعون وإنا لعلى فراقك يا إبراهيم لمحزونون، إبراهيم أخ عزيز وصديق للجميع عريس من خمسة أيام، وتوفي اليوم رحمة الله تعالى عليه، ربنا يصبر زوجته وأهله، فمن أراد الموعظة الموت يختار رحم الله تعالى الطيبين»، وقال آخر، «عريس الجنة الشاب إبراهيم لطفي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا محترم لمحزونون» .

وتداولت إحدى صفحات القرية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر الوفاة قائلة، «البقاء لله والدوام لله توفي إلى رحمة الله تعالى الشاب الخلوق عريس الجنة باذن الله، إبراهيم لطفي إبراهيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يغفر له ويرحمه ويعفو ويرضى عنه ويلحقه بالصالحين ويأويه إلى جوار سيدنا ومولانا محمد رسول الله».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى