رياضة

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة نهضة بركان

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، على تشكيلة فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، في مباراة كأس السوبر الإفريقية، والمُزمع خوضها مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 مايو/ أيار، على أرضية ملعب “جاسم بن حمد” بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتُقام المباراة أمام حضور جماهيري محدود؛ بسبب التداعيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (السادسة بتوقيت القاهرة).

ويظهر موسيماني في طريقه للاعتماد على أيمن أشرف أساسيا بمركز الظهير الأيسر، بعد تعافيه من الإصابة، مع الاستعانة بحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ضمن رباعي هجومي؛ إذ يعود التقني صاحب الـ 56 عاما لطريقته التقليدية والمتمثلة في “4-2-3-1”.

هذا، وجاء التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة نهضة بركان على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي؛

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف؛

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ؛

خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، طاهر محمد طاهر؛

خط الهجوم: محمد شريف.

ويملك الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر الإفريقية (6)، ويطمح مشجعو المارد الأحمر لحصد اللقب القاري الثاني تحت قيادة موسيماني بعد تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

في المقابل، يخوض نهضة بركان مواجهة السوبر بصفته بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي “كونفيدرالية”، وإجمالا، يشارك “أسياد الشرق” في البطولة للمرة الأولى في تاريخهم.

وستُبث المباراة فضائيا عبر قناتي “بي إن سبورتس 1 بريميوم وبي إن سبورتس 4” بتعليق حفيظ دراجي، وقناة “الكاس الثالثة” بتعليق أحمد الطيب وقناة “الكاس السادسة” بتعليق خالد الحدي، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة “بي إن كونيكت”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى