حوادث

إصابة أمين شرطة و3 خفراء بمركز إطسا في حادث تصادم سيارة بشجرة بالفيوم

أصيب أمين شرطة و3 خفراء إثر اصطدام سيارة شرطة بشجرة أثناء توجههم إلى عملهم وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى طوارئ مستشفى إطسا المركزي، بمحافظة الفيوم.

 

كان اللواء رمزي المُزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد أسامة أبوطالب، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود بلاغ من مرفق الإسعاف بإصابة أمين شرطة و3 خفراء، إثر إصابتهم بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم إثر تعرض سيارة شرطة «بوكس» كانوا يستقلونها لحادث تصادم بشجرة على طريق العوينات بنطاق الوحدة المحلية التابعة لمركز إطسا.

 

 

وتبين بالانتقال والمعاينة أن خلال سيرهم على الطريق، غفل السائق الذي يواصل عمله منذ الأمس دون نوم، وتفاجأ بشجرة أمامه، واختلت عجلة القيادة بيده وفقد السيطرة على السيارة فاصطدمت بالشجرة.

 

 

وبفحص المصابين، تبين إصابة كل من جمعة أحمد عبدالتواب، 39 سنة، أمين شرطة، مصاب بخلع في الكتف اليمنى، ومحمد سعد السيد، 30 سنة، خفير، مصاب بكدمات بالعمود الفقري والصدر، وأحمد محمد رمضان أحمد، 29 سنة، خفير، مصاب بكدمات بالذارع اليمنى وكدمات بالساق اليمنى، ومحروس حسنين على، 35 سنة، سائق السيارة خفير، مصاب باشتباه بارتجاج بالمخ، وجرى نقلهم إلى مستشفى إطسا المركزي.

 

 

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى إطسا المركزي تمهيداً لتقديم الرعاية الطبية لهم، حسب حالاتهم، كما جرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المارة، ونقل السيارة إلى مديرية أمن الفيوم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى