اخبار

انكسار الموجة الحارة …الخميس المقبل

انكسار الموجة الحارة، يوم الخميس المقبل، حيث تشهد الأحوال الجوية، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حيث تنخفض درجات الحرارة من 42 درجة إلى 34 درجة نهارا، وليلا من 32 درجة إلى 20 درجة.

ومع انكسار الموجة الحارة، يسود طقس مائل للحرارة  نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل على كافة الأنحاء.

ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة من نهاية الأسبوع الجاري، يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن الموجة الحارة على البلاد، تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل ويكون انكسار الموجة الحارة يومي الخميس والجمعة، وتظل درجات الحرارة في ارتفاعها على مدار الـ 72 ساعة المقبلة، يصاحبها نشاط للرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء والسواحل الغربية على فترات متقطعة أيضا.

ويكون الطقس غدا الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل، حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى