حوادث

النيابة تقرر .. حبس قاتل أمه بسبب الخلاف على الصلاة والصيام 15 يوما

أعطى المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم توجيهات عاجلة إلى رئيس نيابة مركز المحلة بضرورة تجديد حبس شاب لشروعه في التعدي على أمه وتعذيبها وقتلها خنقا داخل منزل العائلة بقرية كفر البسطويسي بسبب خلافات عائلية ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.وشدد المحامي العام لنيابات شرق طنطا على تشكيل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع ارتكاب الجريمة بمنزل الأسرة بقرية كفر البسطويسي وسماع اقوال شهود العيان والمتهم.

وأوضحت مصادر نيابية أن أقوال شهود عيان أفادت بأن الابن العاق زين الشيطان له البعد عن الله بتركه الصلاة والصيام مما دفع امه إلي الإعتراض علي ارتكابه المعاصي، لكن الأبن الشاب لم يجد وسيلة للتخلص من نصائح والدته سوى التعدي عليها بالضرب والتخلص منها بتعذيبها حتي الموت خنقا بيده وتركها داخل غرفه نومها حسب ما ذكره الجيران من شهود العيان.

وتابع شهود العيان أن الشاب من مدمني تناول العقاقير المخدرة وكثيرا ما يفتعل الأزمات داخل الأسرة بسبب عدم قدرته علي شراء المواد المخدرة وحاجته للمال كونه عاطلا طوال الـ ٦ أشهر الماضية .

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفرالبسطويسي بدائرة مركز المحلة حول مقتل ربة منزل على يد إبنها العاق .

وكشفت التحريات الأولية أن شابا فى العقد الثالث من العمر تخلص من حياة والدته وتم التحفظ علي الجثة وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام.

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة بأن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ .

وتمكن الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وحيث قررت تجديد حبس المتهم ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى