رياضة

وزير الرياضة يفكر فى تعيين كمال درويش رئيسا لنادى الزمالك

كشف مصادر قانونية عن إمكانية رحيل اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز ، بعد حالة الغضب السائدة تجاهها بعد عدم حسم العديد من الملفات الشائكة الإدارية والمالية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لصدى البلد ، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لديه إمكانيه تغيير اللجنة بالفعل حيث انه الوزير المختص والجهة الإدارة وفقا لقانون الرياضة.

بالإضافة إلى أنه لا يجوز تطبيق اللائحة الاسترشادية حيث انها تتضمن تعيين المدير المالي والمدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي لإدارة النادي حتى موعد أول انتخابات ، ولا يوجد تلك المناصب في القلعة البيضاء.

وعلم صدى البلد ، من أحد رموز نادي الزمالك أن وزير الشباب والرياضة قد يستعين بالدكتور كمال درويش رئيس النادي السابق بحيث لا يكون دوره استشاريا فقط كعضو في لجنة الحكماء ، على أن يكون له صلاحيات مباشرة في الإدارة لتسيير أعمال الفترة القادمة لحين الدعوة للانتخابات في يوليو المقبل ، خاصة وأن هناك العديد من أبناء القلعة البيضاء يطالبون وزير الرياضة بالتدخل قبل تفاقم الأزمات.

دراسة الأمر متعددة الجوانب ، حيث يتم مناقشته مع الدكتور كمال درويش خاصة وأنه يتمتع بمساندة جماهيرية لنجاحاته الكبيرة في جميع الملفات خلال فترة رئاسته للقلعة البيضاء لخبراته الرياضية والإدارية .

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة صرح سابقا ، بأنه دائم الدعم لنادي الزمالك ، وللأندية الجماهيرية بشكل عام ، وأنه لا يتدخل في كيفية إدارة اللجنة المؤقتة ، والوزارة دورها مقتصر في حدودها القانونية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى