اخبار

غدا انتخابات التجديد النصفى لـ”الصحفيين”.. 32 لجنة انتخابية بنادى المعلمين وواحدة بالأسكندرية.. مستشارى هيئة قضايا الدولة يشرفون على العملية الانتخابية.. واللجنة المشرفة: اكتمال النصاب القانونى بـ2500 عضوا..صور

تعقد نقابة الصحفيين، غدا الجمعة، الاجتماع العادى للجمعية العمومية لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و6 من أعضاء المجلس والتصديق على تقرير مجلس النقابة في الفترة من مارس 2020 حتى فبراير 2021، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وكذلك المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021،  بمقر نادى المعلمين بالجزيرة وذلك حال اكتمال النصاب القانونى بحضور 25%+1.

غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (2)
يبدأ التصويت فى كشوف الجمعية العمومية من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ومن المقرر المد ساعة بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات، ويكتمل النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية بحضور 25٪+ 1، كما شكلت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، 32 لجنة للتصويت بمقر نادى المعلمين بالقاهرة ولجنة بالنقابة الفرعية فى الإسكندرية.
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (3)
وينافس فى انتخابات التجديد النصفى 6 مرشحين على مقعد النقيب و56 مرشحا لعضوية المجلس، وقال خالد ميرى، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، إن عدد أعضاء الجمعية العمومية وصل 9915 عضوا، لافتا إلى أن النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية  يكتمل بـحضور 2500 عضو بجدول المشتغلين.
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (4)
وأضاف خالد ميرى، أن عدد اللجان الانتخابية 32 لجنة انتخابية موزعة فى الأماكن المعدة بمقر نادى المعلمين بالجزيرة، بالإصافة الى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، مشيرا إلى أن النقابة استعانت بعدد كاف من مستشارى هيئة قضايا الدولة للإشراف الكامل على عمليتى التصويت والفرز .
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (5)
وطالب خالد ميرى، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، الناخبين بمغادرة مقر اللجان فور الانتهاء من الادلاء بالصوت لتجنب التجمعات ، مؤكدا أن عملية الفرز تجرى داخل كل لجنة فرعية بوجود مندوبى المرشحين على أن تتولى اللجنة العامة و اللجنة المشرفة تجميع الأصوات وإعلان النتائج .
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (6)
وذكر خالد ميرى أنه في حالة الإعادة على منصب النقيب، تجرى الانتخابات في اليوم التالي من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً، بمقر نادى المعلمين بالجزيرة ويكون الانتخاب فى هذه الحالة بالأغلبية النسبية وعند تساوى الأصوات يتم الاقتراع بين الحاصلين على الأصوات المتساوية .
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (7)
غدا انتخابات التجديد النصفى لـالصحفيين (8)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى