محافظات

التموين تعتمد إنشاء منطقة تجارية على مساحة 58 ألف متر بالفيوم

نشرت الجريدة الرسمية، قرارا للدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية  باعتماد مشروع تقسم أرض المنطقة التجارية اللوجستية لمساحة 58 ألفا و385 مترا بمدينة دمو بمحافظة الفيوم، وذلك طبقا للحدود الموضحة على الخريطة المرفقة بهذا القرار.

وتضمن المادة الثانية من القرار تفويض الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بإصدار التراخيص نيابة عن جهاز تنمية التجارة الداخلية.

 الدكتور إبراهيم عشماوي

ويأتي ذلك بناء على المذكرة المقدمة من الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بشأن اعتماد مشروع تقسيم أرض المنطقة التجارية اللوجستية بدمو محافظة الفيوم .

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ومحافظة الإسماعيلية، قد وقعت مذكرة تعاون لإنشاء منطقة لوجستية تجارية بمدينة الإسماعيلية، ومن المقرر أن تتضمن أماكن تخزين وفرز وتعبئة للمنتجات الغذائية وغير الغذائية، بالإضافة إلى التعاقد مع مستثمرين لإنشاء مولات تجارية ومجمع ترفيهى بحديقة الفروسية بالإسماعيلية بنظام الشراكة مع القطاع الخاص باستثمارات متوقعة 5 مليارات جنيه توفر 20 فرصة عمل، منها 10 آلاف فرصة عمل مباشرة، و10 آلاف فرصة عمل غير مباشرة.

كان الدكتور على المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية قد شهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية ومحافظة الإسماعيلية لإنشاء مستودع استراتيجي للسلع الأساسية ومنطقة تجارية، ووقع بروتوكول التعاون كل من اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى