تحقيقات وتقارير

زوجة الإعلامى وائل الإبراشى تطمئن الجمهور على حالته الصحية

كشفت سحر الإبراشى زوجة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، فى أول حوار لها،  ، عن آخر تفاصيل حالته الصحية أثناء خضوعه للعلاج من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، وكيفية قضاء يومه داخل المستشفى بعد تحسن حالته، وذلك فى ظل انتشار كثير من الشائعات خلال الأسابيع الماضية حول انتكاس حالته ووضعه على أجهزة الأكسجين وغيرها من المعلومات السلبية غير الصحيحة التى يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعى.

وقالت سحر، فى بداية تصريحاتها، “فى ناس ليهم فضل كبير بعد ربنا، وساهموا فى قرب رجوع وائل لبيته وبنته، ولازم أوجه ليهم الشكر، أولهم طبعًا الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، والدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إضافة إلى الأطقم الطبية من أطباء وتمريض”، وتابعت: “الدكتور حسام حسنى، هو اللى تابع حالة وائل، وقال إن الحالة مسئوليته، وفعلًا عمل معجزة وقدر يحوله من حالة موت إلى أنه يوصل لهذه المرحلة للتعافى من فيروس كورونا”.

الإعلامى وائل الإبراشى وزوجته سحرالإعلامى وائل الإبراشى وزوجته سحر

وعن حالته الصحية فى الفترة الحالية، قالت زوجة الإعلامى وائل الإبراشى، فى تصريحاتها لـ”اليوم السابع”: “وائل دخل المستشفى يوم 1 يناير، ولسه محجوز لوجود التهابات بسيطة تتم معالجتها فى الفترة الحالية، لكن بعد 28 يوما من العلاج أصبحت حالته مستقرة تمامًا، ونقل إلى غرفة عادية”، مؤكدة أن الإعلامى وائل الإبراشى سيتمكن من العودة إلى منزله خلال أسبوع إلى 10 أيام كحد أقصى، بعد النتيجة السلبية لمسحته الأخيرة، وعقب الانتهاء من علاج الالتهابات البسيطة المتبقية.

وأشارت إلى أنه فور عودة الإعلامى وائل الإبراشى، لمنزله سيخضع لفترة نقاهة، وفيما يتعلق بحالته المعنوية، أكدت أن الحالة المعنوية لديه مرتفعة جدًا، وأنه متفائل ويمارس حياته العادية داخل المستشفى، وفى انتظار الخروج فقط ليعود إلى ممارسة حياته بشكل طبيعى مرة أخرى.

الإعلامى وائل الإبراشى وزوجته وابنتهالإعلامى وائل الإبراشى وزوجته وابنتهما

وفيما يتعلق بالشائعات، “احنا مش بنهتم بالسلبيات ومش عايزين نعلق عليها، لأن زى ما فى ناس وحشة.. الحمد لله فى ناس كويسة، ومحبى وائل أكتر من مروجى الشائعات”، وأضافت “وائل حالته تحسنت بالدعوات الصادقة من الناس اللى بتحبه واستقبلتها أبواب السماء المفتوحة، عشان كده ربنا وقف معاه فى هذه المحنة.. وأنا عايزه أشكر جمهوره الكبير واحد واحد على دعواتهم الصادقة بشفائه”.

WhatsApp Image 2021-01-28 at 4.20.53 PMوائل الإبراشى وزوجته سحر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى