صحة

محافظ الفيوم يشهد فعاليات تطعيم الأطقم الطبية بلقاح كورونا

شهد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، فعاليات تلقي لقاح «كورونا» للأطقم الطبية بمستشفي التأمين الصحي المخصصة لعزل مصابي كورونا، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتورة هبه عاطف مدير عام التأمين الصحي بالفيوم.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ خلال زيارته لمستشفى التأمين الصحي تفقد غرف الموافقة المستنيرة، والتقييم الطبي، والتطعيم، وغرفة ملاحظة ما بعد التطعيم، للمشاركة في فعاليات تطعيم أول مجموعة من الفرق الطبية بمستشفى التأمين الصحي المخصصة لعزل مصابي «كورونا» كونهم الأكثر عرضة للإصابة.

 

 

وقال محافظ الفيوم، «كنت حريصاً على المشاركة في فعاليات تطعيم الفرق الطبية بمستشفي التأمين الصحي للاطمئنان على سير أعمال التطعيمات على الوجه الأكمل وفقاً للاجراءات التي التى اتخذتها وزارة الصحة والسكان لمكافحة العدوى»، مؤكداً أن الدولة حريصة على تطعيم كافة الفرق الطبية التي تتعامل مع مصابي فيروس كورونا، أما باقي الفئات المستهدفة سيتم تطعيمها تباعاً.

 

 

وأعرب المحافظ، عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي بمستشفى التأمين الصحي، الذي يتعامل مع حالات الإصابة بــ«كورونا»، تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في مواجهة هذا الفيروس اللعين، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للاستمرار في استكمال هذه الجهود.

 

 

وأوضح «الأنصاري» أنه تم تجهيز مركز كيمان فارس الطبي بمدينة الفيوم، لتطعيم الفئات المستهدفة بلقاح «كورونا» وجاري دراسة أماكن أخري لاستخدامها في فعاليات التطعيمات.

 

 

الجدير بالذكر أن الدكتورة هبة عاطف مدير عام التأمين الصحي بالفيوم، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم كانا من ضمن الفريق الطبي الذي تلقى اللقاح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى