حوادث

“خير تعمل.. شر تلقى”…شقيقتان تذبحان سيدة فى المنوفية بعد اقتراضهما أموالا منها

“خير تعمل.. شر تلقى”، مثل شعبي تجسد على أرض الواقع في المنوفية، بعدما اقترضت سيدتان مبلغ من سيدة ثالثة، وعجزتا عن السداد، فقدمت الدائنة إيصالات أمانة لجهات المعنية ضدهما، فقررا التخلص منها بقتل، حيث استعانتا برجل وذبحوها.

تلقى مركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية بلاغاً بالعثور على جثة لسيدة مجهولة وبها جروح متفرقة بالجسم بمياه أحد المجارى المائية بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليها (ربة منزل – مُقيمة بدائرة المركز)  وأن وراء إرتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص (ربتى منزل “شقيقتين ، مالك محل “لهم معلومات جنائية” مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقرتا ربتى المنزل أنه نظراً لسابقة إقتراضهما مبلغ مالى من المجنى عليها وتوقيعهما على إيصالات أمانة بذلك المبلغ ، ولتأخرهما عن السداد قامت المجنى عليها بتحريك دعاوى قضائية ضدهما صدرت فيها أحكام بالحبس ضدهما وقيام ابنة إحدى المتهمتين (ربة منزل – مُقيمة بمحافظة الجيزة) بالتوقيع على إيصال أمانة أخر للمجنى عليها مقابل تنازلها عن تلك القضايا.

واتفقت المتهمتان على التخلص من المجنى عليها بقتلها، حيث قامتا بالإتفاق مع المتهم الثالث على إستدراج المجنى عليها إلى “محل العثور” بزعم سداد مبلغ الدين ولدى وصولها عاجلها المتهم بالتعدى عليها بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها ، وإستولوا منها على (إيصال الأمانة – هاتفها المحمول) وتخلصوا من جثتها بإلقائها بالمجرى المائى ، وتم بإرشاد المتهمين ضبط (الهاتف المحمول – إيصال الأمانة “المُستولى عليهما” – السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة).

المتهمون

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى