محافظات

محافظ الفيوم يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد

قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، التهنئة للواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم الجديد، الذي تولى المسئولية خلفاً للواء عادل الطحلاوي، خلال حركة تنقلات الشرطة الأخيرة.
وأشاد محافظ الفيوم، خلال زيارته مساء أمس لمقر مديرية الأمن، بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن ومواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية في ربوع مصر جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة، فضلاً عن التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، وإنهاء الخصومات الثأرية، بهدف حفظ الاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق بدون الأمن والأمان.
وأكد “الأنصاري” على التنسيق والتعاون الكامل بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة، قائلاً: “نعمل جميعاً من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، والنهوض بمحافظة الفيوم”.
ومن جانبه، أعرب اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم الجديد، عن شكره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تهنئته الكريمة، مؤكداً حرص الأجهزة الأمنية علي حفظ الأمن والأمان في كافة قرى ومراكز المحافظة، والعمل بشكل متكامل بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة للحفاظ على الانضباط وتحقيق أهداف التنمية، مشيراً إلى التصدي الحاسم للجرائم والخصومات الثـأرية، حقناً للدماء، وحفاظاً على الأمن العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى