اخبار

نادية تقتل زوجها خنقا …بعدما اتهمها بممارسة الجنس مع الرجال

في إحدى الليالي الهادئة كانت تجلس الزوجة «نادية» بصحبة زوجها داخل شقتهما الصغيرة بمنطقة البساتين، يتبادلان الحديث فيما بينهما حتى وقعت بينهما مشادة كلاميّة، بسبب سوء سلوك الزوجة ومشيها البطال وهزارها المعتاد دائمًا مع الشباب.

حتى اختمرت الفكرة في ذهن الزوج أن يقوم بتطليقها بسبب سمعتها السيئة، وفي إحدى الليالي طلب الزوج أن يحتسي كوبا من الشاي، سرعان ما حضرت الزوجة له، ولكن كانت تخبئ شيئا ما بداخلها ومع ابتسامه لطيفه قامت بإحضار الشاي ووضعت له أقراص مهدئة.

مرت دقائق معدودة  وعقب احتساء الزوج للشاي استلقى على السرير هادئًا بنومة فما كان من الزوجة إلا أن تنقض عليه بكل قوتها وجلست على صدره وضغطت بيدها حول رقبته وكتمت أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .

بعدها لم يمر من الوقت قرابة ساعة وبدأت المتهمة تفكر في حيلة للتخلص من الجريمة، حتى هداها عقلها الشيطاني أن تجري اتصالا هاتفيًا بشقيق زوجها وتقول له”: الحقني أخوك مات أبو العيال مات “،ومكثت المتهمة تصرخ بعلو صوتها حتى تجمع اهالى المنطقة وقاموا بالاتصال بـ مفتش الصحة لاستخراج تصريح الدفن وادعائه بأن الوفاة طبيعيه ولكن تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة أثبت حقيقة الواقعة.

هنا كانت عقارب الساعة تمر ببطئ على المتهمة، حتى وقعت في قبضة الأجهزة الأمنية متهمة بقتل زوجها، و قررت بأن زوجها كان دائمًا يعتدي عليها بالضرب والسب والألفاظ الخارجة ، وفى الفترة الاخيرة جلس الزوج في البيت بعد انقطاعه عن العمل وبدأ يأخذ منها أموال فقررت التخلص منه بالاستعانة بنجلها الصغير الذي شل حركة والده.

 وأوضح شقيق المجني عليه، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المتهمة تخبره بان شقيقه توفي قضاء الله وقدره إلا أنه تشكك بذلك واتهم المتهمين بقتله لوجود خلافات بينهم والمجني عليه بصفة دائمة .

وأضاف بتشككه في نسب أنجال المجني عليه لكونه عقيم غير قادر على الإنجاب لا سيما من أن المتهمة الأولى معتادة ممارسة البغاء مع الرجال مقابل أجر مادي.

وأوضح، أن شقيقه كان دائمًا يقول:”العيال دول مش عيالي، مراتي  سمعتها مش كويسة وانا هطلقها لانها مشيها بطال”.

وأشارت تحريات المباحث أن سبب ارتكاب الجريمة هي الخلافات الاسرية بين الزوجة وزوجها المتوفى، وأن المتهمة وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع نجلها.

كانت قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بإحالة أوراق ربة منزل الي المفتي للبت في إعدامها لارتكابها جريمة قتل زوجها بمساعدة نجلها لوجود خلافات بينهما في البساتين.

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمة نادية. م بقتل زوجها عمدا مع سبق الاصرار بان بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روح زوجها عقب فكرة وضع أقراص مهدئه في كوب الشاي والتخلص منه ومن ثم قامت بعرض الفكرة على نجلها المتهم الثاني وقاموا بارتكاب الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى