اخبار

محافظ الفيوم يؤكد على التواجد الميداني للتعرف على مشكلات المواطنين وايجاد حلول عاجلة ومبتكرة

كتبت  :  هبه محروس الشاهد

قال الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم أن كل رئيس وحدة محلية مسئول مسئولية كاملة عن الوحدة المحلية المكلف بها، مشدداً أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل، لتقديم الخدمة للمواطن بأعلى كفاءة وأسرع وقت، مؤكداً على ضرورة شعور المواطنين بتواجد المسئولين بينهم لحل مشكلاتهم.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الفيوم مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد بمراكز اطسا وأبشواي ويوسف الصديق، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد ابوغنيمة سكرتير عام المحافظة، والمحاسب كمال سلومه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، والاستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، والاستاذ خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا.

 

ووجه المحافظ كل رئيس وحدة محلية بإعادة ترتيب البيت من الداخل، بما يفيد تحقيق نتائج وإنجازات على أرض الواقع، مشدداً على أهمية التعامل بكل قوة وحزم تجاه من يتقاعس عن أداء مهام عمله المكلف بها، مع بذل المزيد من الجهد حتى يشعر المواطن بالتغيير.

 

وكلف محافظ الفيوم الجهاز التنفيذي الجديد، بوضع حلول غير تقليدية خارج الصندوق لحل كافة المشاكل، ومتابعة جميع أعمال التطوير والأعمال الخدمية، بالإضافة الى ملف استرداد أراضي الدولة، وإزالة التعديات، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية الجدد بأهمية العمل الجماعي، وتجهيز صف ثاني من القيادات والعمل الميداني مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع، وأنه لايوجد أحد فوق القانون.

 

وخلال اللقاء، تابع المحافظ مع رئيس مدينة يوسف الصديق أعمال توصيل خط مياه شرب جديد لقرية كحك بحري، بتكلفة 5 ملايين جنيه لحل مشكلة انقطاع المياه بالقرية، بالإضافة الى أعمال رصف طريق قرية النزلة، واستكمال تطهير مصرف الوادى بالنزلة بمركز يوسف الصديق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى