توك شو

السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصانع الملابس الجاهزة حصلت على المواصفات القياسية لإنتاج الكمامات وطرحها بالأسواق خلال أيام.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي مقدمة برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن “سعر الكمامة القماش 5 جنيهات، وتستخدم لمدة شهر؛ بشرط تعقيمها، وستكون متوفرة خلال أيام”.
وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، “رئيس الوزراء كلف الوزراء المعنيين بوضع سقف لتكلفة علاج فيروس كورونا”.
وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا للمجموعة الطبية؛ لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بإجراءات التعامل مع التصدي لانتشار فيروس كورونا، بحضور كل من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وأسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، ومسئولي الجهات المعنية.
استهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد على ضرورة توافر جميع المستلزمات الطبية بالمستشفيات، مشيرًا إلى أن هذه المهمة منوطة بهيئة الشراء الموحد، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، مطالبًا بالتأكد من صرف هذه المستلزمات لجميع الأطقم الطبية، وعدم الاكتفاء بالاطمئنان لوجودها بالمخازن فقط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى