اخبار

مجلس الوزراء: إعلان مواعيد فتح المساجد خلال الأسبوع الحالي واقتربنا من إعادة نشاط المطاعم والسينما والمسارح بضوابط

قال نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة تسعى إلى إعادة النشاط الاقتصادي والترفيهي من جديد مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، موضحا أن الشواطئ العامة كانت مغلقة في الأعياد ولكن شواطئ الفنادق كان مسموحا لها بالعمل، مؤكدا “لا يعود ذلك إلى التفرقة بل إلى إمكانية تطبيق الإجراءات الاحترازية من عدمها”.
وأضاف نادر سعد، في مداخلته الهاتفية ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “on e” تقديم الإعلامي “خالد أبو بكر”، أن المطاعم مسموح لها العمل عبر خدمتين “التيك أوي” و”الديليفري”، لافتا إلى أن مجلس الوزراء سيناقش كل ما يتعلق بـ السينمات والمسارح والمقاهي والمطاعم هذا الأسبوع.
 
وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مجلس الوزراء سيناقش هذه الأمور ولكن لن يتم تحديد موعد عودتها للعمل هذا الأسبوع، لافتا إلى أن خلال هذا الأسبوع سيتم الإعلان عن مواعيد عودة فتح المساجد وفقا للإجراءات الاحترازية.
وأشار إلى أن هناك مناشدات وصلت لمجلس الوزراء من جانب أصحاب المطاعم والسنيما، لذلك مجلس الوزراء سيناقش مواعيد عودتهم الفترة القادمة.
 
وتابع “اقتربنا من إعادة فتح المطاعم والسينمات والمسارح وفقا للإجراءات الاحترازية الجديدة، موضحا أن العدد المسموح له بالتواجد داخل هذه الأماكن سيزداد تدريجيا”.
واختتم “أيام قليلة تفصلنا عن عودة هذه الأنشطة وفقا للإجراءات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى