تعليم

إصابة نائب رئيس جامعة الفيوم وعميد التربية النوعية بفيروس كورونا

نشرت منذ قليل، الصفحة الرسمية لرئيس جامعة الفيوم، بيان نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا بجامعة الفيوم، إذ قال الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم إنه تم إجراء مسحات وتحاليل للحالات المخالطة للمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بالجامعة، وجاءت نتيجة المسحات سلبية في عدد كبير من العينات وإيجابية في حالتين فقط، وهما الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد فتحي عميد كلية التربية النوعية.

وأوضح عماد عبد السلام أنه سيتم غدا إصدار التقرير الطبي اليومي التفصيلي بمتابعة الحالات، وتابع: نسأل الله أن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظهم الله بحفظه الكريم ويردهم إلى أهلهم وذويهم سالمين معافين من كل سوء.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الفيوم، قد أعلنت إصابة عدد من العاملين بالجامعة بفيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت إصابة رئيس الجامعة الدكتور أحمد جابر شديد أمس بفيروس كورونا.

وقالت الجامعة، فى بيان سابق لها، أن بيان المتابعة اليومية للحاله الصحية للعاملين بجامعة الفيوم المصابين بعدوى فيروس كوفيد – 19 ، كشف عن إصابة عدد منهم بفيروس كورونا وتم عزلهمب المستشفى الجامعى .

وقال الدكتور ياسر حتاتة عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة الفيوم،أن الحالة الصحية  للعاملين بجامعة الفيوم المصابين بعدوى فيروس كوفيد- 19 المستجد “كورونا”، مستقرة و تم عمل تتبع للحالات المخالطة لهم وعمل ما يلزم من مسحات وفحوصات لكل من ثبت مخالطته وكانت نتيجة المسحة إيجابية فى بعض الحالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق