حوادث

ماتت أثناء ممارسة الجنس .. تفاصيل وفاة مدمنة عاشرها 6 تجار مخدرات في الجيزة

انتهت نيابة شمال الجيزة الكلية من التحقيقات فى واقعة وفاة سيدة بمنطقة أوسيم تناولت جرعة مخدرات زائدة وقيام 6 تجار مخدرات بممارسة الرذيلة معها مقابل إعطائها جرعة مخدرات وتبين من التحقيقات أن المدمنة توفيت أثناء ممارسة الرذيلة مع المتهمين وفارقت الحياة وقام المتهمون بلفها في بطانية وحملوها في توك توك وألقوا بجسدها فى المنطقة الزراعية .

بداية الجريمة

تركت منزل الزوجية قبل وفاتها بـ 28 يومًا.. وذهبت تبحث عن غريزتها “إدمان المخدرات” في الجيزة، ربة المنزل الثلاثينية التي جلست تفكر في طريقة تحصل بها على المخدرات خاصة أنها لا تملك أموالا لذلك، دفعت جسدها لـ 6 تجار مخدرات مقابل الحصول على جرعة هيروين إلا أنها توفيت في أوسيم.

لا متعلقات.. لا إثبات للشخصية.. ولا إصابات ظاهرية، بهذه الكلمات سطرت شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا قبل وصول فرق البحث الجنائي لموقع العثور على جثة فتاة في العقد الرابع من عمرها، ورجحت المعاينة الأولية أن تعاطى المخدرات وراء مقتل السيدة الثلاثينية.

كشفت فرق المباحث الستار عن هوية الفتاة وتم تحديد سبب تواجدها في المنطقة، حيث تبين انها حضرت من احد المحافظات لشراء المواد المخدرة من مدينة أوسيم في الجيزة، ونظرا لعدم امتلاكها الأموال المناسبة عرضت عليهم ممارسة الجنس معها مقابل جرعة الهيروين.

باشرت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم التحقيقات في الواقعة، وكشفت التحقيقات أن البداية كانت ببلاغ ورد لمركز شرطة أوسيم بالعثور علي جثة سيدة في العقد الرابع من العمر ملقاة وسط منطقة زراعية، وانتقلت قوة أمنية وتبين أن الجثة مجهولة لا تحمل متعلقات أو تحقيق شخصية ولا توجد بها إصابات ظاهرية.. التحريات التي أجراها فريق البحث برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة توصلت لهوية المتوفاة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى