اخبار

جمعية الأورمان:توزيع 2000 كيلومن اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا بقريتي القيس وأبوجرج بالمنيا

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة مستمرة في توفير كافة سبل الدعم للقري الأكثر احتياجا ، مؤكدا ان الاهتمام بالمواطنين الاولي بالرعاية وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية ، لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصه في مثل هذه الظروف الطارئة للخروج بالوطن من هذه الازمة.

وتابع المحافظ، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد ، التجهيزات الخاصة بتقديم عدد من المساعدات ، حيث تم تجهيز 2000 كيلو، من اللحوم، مقدمة من جمعية الأورمان ، ليتم توزيعها على الأسر الأولي بالرعاية، بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.

واشاد المحافظ بالدور الإيجابي لمؤسسات المجتمع المدني ودورها الداعم لمساند وخدمة المواطن على أرض المحافظة، في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، لتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والأولي بالرعاية.

وسيقوم فرع المجلس القومي للمرأة بتوزيع 150 شنطة مواد غذائية على الاسر الأكثر احتياجا بعدد من القرى .

ووزعت المحافظة في وقت سابق 1000 كرتونة من المواد الغذائية كمساعدات عينية، لجميع الاسر التي تم وضعها تحت الحجر الصحي المنزلي بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.

كما تم تخصيص 800 كجم بطاطس – 800 كرتونه مواد غذائية – 200 حقيبة منظفات طبيه – شنط مواد غذائيه ، 400 عبوه كلور، لتوزيعها على الاسر الأكثر احتياجا بعدد من القري الأكثر احتياجا والاسر التي تم وضعها تحت الحجز الصحي المنزلي بقريتي القيس وابوجرج بالإضافة لأرسال مساعدات عينيه للأطفال بمؤسستي البنين والبنات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى