محافظات

مشاهد مفزعة داخل شرانيس بالمنوفية.. الأهالي يروون لحظات الرعب عقب إعلان عزل القرية الموبوءة

لم يكن يتخيل أهالي قرية شرانيس التابعة لمحافظة المنوفية أن يصل إليها فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم، فالقرية كانت كعادتها هادئة يتخللها هدوء قري الريف الان أن هذا الهدوء قد غيره صوت سيارات الإسعاف التي دخلت القرية وسط سيارات الشرطة التي اتجهت لمنزل أسرة بالقرية بعد تأكد اصابتها بفيروس كورونا المستجد.
هنا شحبت وجوه أبناء القرية وتملكهم الخوف وشعر الأهالي بقرب الخطر منهم بعد أن أصيبت أسرة بالقرية ورأو بعينهم أفراد الأسرة وهم يركبون سيارات الإسعاف لنقلهم للمستشفي لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.
ماذا يحدث داخل قرية شرانيس بعد عزلها بسبب كورونا
وعلي الفور تم تطهير وتعقيم المنزل والمنازل المجاورة من قبل الجهات المختصة وتم وضع الناحية التي ظهر بها الوباء تحت الحجر الصحي مع الإبقاء على قوات الشرطة للتأكد من تطبيق الحجر وللحفاظ علي الأهالي من إنتشار الفيروس.
وفي دقائق معدودة أغلقت المحال التجارية وسيطر الهدوء التام على القرية وهرول الأهالي لمنازلهم يسيطر عليهم منظر الإسعاف وهي تقل المصابين للمستشفيات، ودخل الأهالي لمنازلهم وبدأ الجميع في اتخاذ الإجراءات الاحتياطية من الفيروس فبدأ الأهالي بتعقيم وتطهير منازلهم وهرول الآخرين لمنع أبناءهم من الخروج من المنزل بينما أغلقت بعض الأسر الأخري أبواب منازلهم والنوافذ خوفا من الفيرس.
تفاصيل عزل قرية شرانيس بعد ظهور حالات مصابة بكورونا
وأكد محمد .ج أحد أبناء القرية أن الرعب تملك قلوب من داخل قرية شرانيس بالمنوفية عقب التأكد من إصابة أسرة كاملة بالقرية بفيروس كورونا القاتل.
وأشار إلي ان القرية كانت تتعامل مع الأزمة سابقا على أنها طارئة وستمر ولكن الوضع انقلب رأسا على عقب فور التأكد من إصابة أسرة من القرية بالفيروس.
الأوضاع داخل قرية شرانيس بعد عزلها بسب كورونا
وتابع: “بعد علمنا بوصول الفيروس للقرية، أسرع الأهالي في عمل الاحتياطات اللازمة ضد المرض، حيث قاموا بتطهير منازلهم بالكلور والكحول، وعزلوا أنفسهم داخل منازلهم خوفا من انتشار الفيروس“.
وأضاف: “اتجه الجميع الي منع أبناءهم من الخروج للشارع مهما كانت الاسباب واكتفي الجميع بمشاهدة حال القرية بالوقوف في شرفات منازلهم، بينما فضلت منازل أخرى غلق أبوابها ونوافذها وعمدت الي الجلوس في منازلها لحين انتهاء الأزمة التي أصابت الجميع بالفزع”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى