حوادث

رفضت تمارس معايا العلاقة الزوجية.. اعترافات عامل أنهى حياة زوجته بـ أيد الهون في الجيزة

رفضت تعطيني حقوقي الشرعية وحالها اتغير من ناحيتي مش عارف مالها وفي يوم الحادث طلبت منها حقوقي الشرعية لكنها رفضت فمسكت يد الهون وضربتها علي دماغها .. بهذه الكلمات شرحت التفاصيل الكاملة لجريمة قتل زوج لزوجته في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة
بلاغا تلقته الاجهزة الأمنية بالجيزة، برئاسة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أفاد بمقتل عاملة نظافة بمنطقة بولاق الدكرور في ظروف غامضة، وعلى الفور وجه بسرعة كشف الملابسات.

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث ترأسه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، لكشف الملابسات وشرحت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة، عامل، في العقد الثالث من عمره بسبب مشاجرة على خلافات أسرية بينهما.
وانتقل إلى موقع الحادث فريق بحث بإشراف العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، وبرئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، حيث تم العثور على جثة العاملة مصابة بجرح قطعي في الرأس وجروح في الوجه.
وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين القتيلة وزوجها أدت الى قيامه بضربها بـ “أيد الهون” على رأسها الأمر الذي أدى إلى وفاتها في الحال، وتركها وفر هاربا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه في أحد المحافظات لدى أحد أقاربه.
وعقب ضبطه اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، قائلا “مش عايزة تمارس معايا العلاقة الشرعية”، اتخانقت معاها مسكت فيا، ضربتها بـ أيد الهون على دماغها وأنا مش دريان ماتت.
تحرر المحضر اللازم وعرض المتهم على النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق