حوادث

تفاصيل مصرع شقيقين وإصابة الثالث بسبب صعق كهربائي .. صور

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان في حادث مصرع شقيقين وإصابة شقيقهما الثالث، نتيجة إصابتهم بصعق كهربائي في المريوطية، وأفادت التحريات أن سيارتهم الملاكي تعطلت بسبب الأمطار أعلى محور المريوطية المتجه إلى المنيب، وأثناء محاولة صيانتها أصابهم صعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة، ما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة الثالث، وتم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب صعق كهربائي أمس الخميس.

IMG-20200312-WA0004
مصرع شقيقين

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتوفيين شقيقان هما أحمد عرفة وإسلام عرفة، وشقيقهما المصاب كامل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

FB_IMG_1584090624367أحد الضحايا

وحذرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور، فى توصياتها أثناء قيادة السيارات أعلى الطرق، بسبب هطول الأمطار تجنبًا لوقوع أى حوادث وسقوط مصابين، ومن تلك الوصايا، يجب السير بسرعات منخفضة نظرًا لنقص معامل الاحتكاك للطريق مع إطارات السيارة، نتيجة مياه الأمطار.

FB_IMG_1584090630427الشقيق الثانى

وشددت الإدارة العامة للمرور، على التحكم فى عجلة القيادة للسيارات جيدًا، لأن سطح الطريق قد يكون زلقًا، كما يجب مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك حتى تتمكن من الوقوف بأمان، مع تفادى الاستخدام المفاجئ والضغط الشديد على جهاز الفرامل للسيارة حتى لا تنزلق السيارة فى أى اتجاه.

ولفتت الإدارة العامة للمرور، أنه يجب استخدام الإشارات الدالة على الانحراف فى الوقت المناسب، لتأمين مسارك ومسار الآخرين، مع عدم الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز، مع تجنب السير عكس الاتجاه أو توجه السيارات للدورانات غير الشرعية منعا لوقوع الحوادث.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، على ترك مسافة الأمان الواجبة بين سيارتك والآخرين بحيث لا تقل عن 4 أمتار لكل 10 كم فى السرعة من “40 – 50 مترا” بسرعة 100 كم، وتشغيل

المساحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية، مع تجنب السرعات الجنونية أثناء القيادة على الطرق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى