محافظات

محافظ الفيوم يتفقد قريتي العجميين والشواشنة

تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، صباح اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، قرى مركزي مدينة أبشواي ويوسف الصديق، للوقوف على أخر أوضاع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الجولة شملت شوارع قرية العجميين بمركز أبشواي، وطرق السكة الحديد والجمهورية بالمدينة، وأبوجنشو، وعدد من الميادين، للوقوف على أعمال رفع تراكمات المياه، وجاهزية المعدات وسيارات الكسح في التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيئ.

وأضاف “التوني” أن المحافظ قدم الشكر لعمال شركة المياة والصرف الصحي، وعمال النظافة لما يقومون به من أعمال خلال موجة الطقس السئ التي تتعرض لها المحافظة.

كما تفقد المحافظ أعمال رفع تراكمات المياة بشوارع قرية الشواشنة التابعة لمركز يوسف الصديق، وكذا تفقد مقر الوحدة المحلية لقرية الشواشنة.

وشدد المحافظ خلال الجولة على استمرار رفع تراكمات المياة والعمل بشكل جماعي بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية والمتابعة الميدانية، والحفاظ على سلامة المرافق الحيوية، وكذلك سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وحلها فوراً.

الجدير بالذكر أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء، حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.محافظ الفيوم يتفقد قريتي العجميين بأبشواي والشواشنة بيوسف الصديق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى