محافظات

واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل “بركة” وينهيان حياته بالفيوم

اغتال ذئبان بشريان، براءة طفل عمره سبعة أعوام بقرية سنرو البحرية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بعد استدراجه واغتصابه على يد شخصين تجردت منهما كل مشاعر الإنسانية، في مكان مهجور، ثم قتله بدم برد، خوفا من افتضاح أمرهم.
بدأت الجريمة بقيام شخصين بأستدراج الطفل تحت تهديد السلاح الأبيض واقتياده إلى منطقة زراعية نائية عن محل إقامته، وهتكوا عرضه بعد أن تناوبوا عليه، عقب صلاة الجمعة أمس.
وأعلنت القصه في بدايتها بتغيب الطفل والذي يدعي “بركة ابوالحارث شعبان عبد التواب”، عن المنزل بعد صلاة الجمعة، وأسرعت الأم المكلومة تهرول يمينا وشمالا في البحث عن طفلها “بركة” الذى يبلغ من العمر سبع سنوات، فاذا بأشخاص يبلغون اهالى القرية بالعثور عليه مقتول في الزراعات وأحشائه للخارج.
وفي سياق متصل أكد مصدر أمني إنهم تمكنوا من ضبط من الجناة وهما “عبدالله خميس الشال” 19 عام، و”يوسف عزمى العسيلى” 17 عام، وتم مواجتهما، بما منسوب اليهما واعترفا بارتكاب الجريمة بقيامهما باغتصاب الطفل بالتناوب.
وقامت قوة أمنية بمركز شرطة أبشواى، بتأمين جنازة الطفل، ظهر اليوم السبت، بمقابر قريته سنرو البحرية لفض حالة الغضب واحتجاح شباب القرية على الواقعة التي هزت مشاعرهم، وأحدثت تخوف الأطفال وحبسهم داخل منازلهم خشية ما حدث لصديقهم الطفل.
واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل "بركة" وينهيان حياته بالفيوم واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل "بركة" وينهيان حياته بالفيوم واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل "بركة" وينهيان حياته بالفيوم واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل "بركة" وينهيان حياته بالفيوم واقعة مأساوية.. شابان يغتصبان الطفل "بركة" وينهيان حياته بالفيوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى