حوادث

قاتل والده…كتمت أنفاسه لأنه كان بيقولى ياعاطل

“مكنش قصدى موته ده مهما كان ابويا والدم عمره ما يبقى ميه.. بس هو كان بيعاملنى وحش وبيعايرنى أنى مش بشتغل “بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل والده العجوز وهو نائم بالعبور اعترافاته خلال التحقيقات معه”.

وقال المتهم “والدى كان دائما سيئ المعاملة معى وكنت أعيش مع والدتى بعد انفصاله عنها ولكن بعد أخذه شقيقتى لتعيش معه منذ فترة قررت الذهاب إليه للعيش معه لأكون قريبا من شقيقتى بس هو مكنش بيصرف علينا”.

 

وأضاف المتهم “كنت أعيش مع والدى منذ سنة شفت فيها ألوان العذاب حيث كان يعايرنى أننى فاشل حيث كنت من قبل أدمن تناول المخدرات ولكنى تعالجت منها نهائيا ورغم حديثى معه أن يعدل من تصرفاته معى ولكنه لم يتغير بل يزداد سوء ويرفض الأنفاق على حتى زاد الأمر أنه بدأ يهددنى بطردى أنا وشقيقتى من المنزل وإلقائنا بالشارع.

وتابع يوم الواقعة الشيطان سيطر عليا فقررت بعد خروج شقيقتى أن أجهز عليه وهو نائم وقمت بكتم أنفاسه حتى توفى ثم ظللت أبكى بجواره نادما على ما فعلته لأننى لم أدر بنفسى أثناء قتله الشيطان أعمانى.

فيما أشارت شقيقة المتهم إلى أنها حزينة على وفاة والدها وكذلك حبس شقيقها فحياتها تدمرت، وأنها عندما عادت إلى المنزل وجدت جثة والدها مسجله على ظهرها فوق سريرة بغرفة النوم وإن شقيقها اعترف له بخنقه وقتله.

من جانبها قررت نيابة قسم شرطة العبور انتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب ذلك كما تم حجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة .

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة العبور بتلقيه بلاغا من ج ك ا 22 سنة طالبة ومقيمة – دائرة القسم أفادت باكتشافها وفاة والدها “ك ا” البالغ من العمر 78 سنة بالمعاش ومقيم ذات العنوان داخل مسكنه أثناء قيامها بإيقاظه من النوم.

وتلاحظ له وجود آثار خنق و سحجات حول الرقبة وقررت قيام شقيقها المدعو “ز ك” ا 20 حاصل على ثانوية عامة بدون عمل ومقيم ذات العنوان بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المتوفى مسجاه على ظهرها على سرير غرفة النوم خاصته وبمناظرتها تبين وجود آثار خنق وسحجات وخدوش بالرقبة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط نجل المتوفى المذكور وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات عائلية مستمرة بينهم لرفض المتوفى الإنفاق عليه وشقيقته على اثرها قام بالإجهاز عليه وكتم أنفاسه بيديه أثناء نومه حتى وافته المنية وأخبار شقيقته بذلك عقب اكتشافها وفاته تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق