اخبار

وظائف جديدة تعلنها المصرية للاتصالات.. اقرأ التفاصيل

كشفت الشركة المصرية للاتصالات “we”، عن فتح باب التقديم لوظيفة مهندسين للاتصالات لدى فروع وسنترالات الشركة على مستوي الجمهورية.

يشترط فى المتقدمين لشغل الوظيفة الجديدة أن يكونوا ذكورًا ولا تزيد أعمارهم على 28 عامًا، ومن خريجي كليات هندسة اتصالات وإلكترونيات وحاسبات ومعلومات.

يجب فى المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية من محافظات القاهرة الكبري “القاهرة والجيزة والقليوبية” وأسوان “إدفو ودراو” والغردقة وجنوب سيناء والإسكندرية والغربية “طنطا”.

 

يتم عقد المقابلات يوم الأربعاء 15 يناير الجاري، فى مبني شركة أكسيد بالقرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرًا بشرط إحضار المتقدم نسخة من سيرته الذاتية وشهادة تخرجه.

أشارت الشركة، إلى أنه لن يتم مقابلة المتقدمين من محافظات أخرى، كما أن هذه الوظيفة غير متاحة للعاملين بالمصرية للاتصالات وأكسيد.

يذكر أنه يعمل لدي المصرية للاتصالات أكثر من 50 ألف موظف ومهندس وتقني.. حيث إن المصرية للاتصالات نظمت قبل أواخر ديسمبر الماضى، ملتقي للتوظيف لضم موظفين جدد فى الدعم الفني وخدمة العملاء بمحافظة القاهرة بمرتبات تصل إلى 3 آلاف جنيه، منها 2440 جنيها راتبا أساسيا و560 متغيرا لوظيفة الدعم الفني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق