حوادث

زوج يقتل زوجته رميا بالرصاص لشكه في سلوكها

لقيت زوجة بمدينة الخصوص مصرعها رميا بالرصاص علي يد زوجها حيث اطلق عليها النيران من سلاح خرطوش داخل شقتهما لشكه في سلوكها وكثرة المشاجرات بينهما وجرى نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت إطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع احمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وجود المدعوة س. خ. ي 25 سنة ربة منزل جثة هامدة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم وغارقة فى دمائها.

وكشفت التحريات قيام زوج المتوفيه ر.ع. ح 27 سنة تاجر اقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث علي اثرها مشاده كلامية بينهما واصطحب أبنائه لدي احدي اقاربه.

وعقب ذلك عاد الى المنزل قام باطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التي أودت بحياتها وفرهاربا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وجري بارشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقه عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار.

وبسؤال كل من شقيق المتهم مجدى ع ح تاجر اقمشه وعم المتهم سامى ح ع تاجر اقمشه قررا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفيه من أصل اقامته بمحافظة القاهرة الى العنوان المشار اليه منذ حوالى سنه وانه غير متزن نفسيًا وتنتابه نوبات عصبيه من وقت لأخر وانه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاه بسبب شكه فى سلوكها كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق