رياضة

رئيس بعثة الزمالك يجتمع باللاعبين فى زامبيا

عقد المهندس هانى زادة رئيس بعثة الفريق بزامبيا جلسة ودية مع لاعبي الفريق الكروي عقب الانتهاء من صلاة الجمعة بهدف تحفيزهم والتأكيد على ثقة الجميع فيهم وأنهم على قدر المسئولية والجماهير تنتظر منهم تحقيق الفوز على زيسكو وعوده الانتصارات أمام الفريق الزامبي. وشدد زادة على أنهم قادرون على ذلك لأنهم الأفضل،

مشيرا إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي حريص على الاتصال به أكثر من مرة يوميا للاطمئنان عليهم وأنه وعد بمفاجأه لهم في حال تحقيق الفوز. ويلعب الزمالك مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اكد المهندس هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثه الفريق الأول لكرة القدم وصول الحقبتين اللتين تم فقدهما فى مطار أديس أبابا وذلك بعد أن تسلمهما الدكتور محمد عيد عضو الجهاز الطبي و الذي وصل ظهر اليوم إلى مدينه ندولا ومعه حقائب أخرى تحمل احذيه جديدة بالإضافة الى التى تم شراؤها أمس. وأشار زادة إلى أن الشركه الإثيوبية قدمت اعتذار عن هذا الخطأ الذي حدثأدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بفندق الاقامة في زامبيا بمدينة ندولا؛ بحضور السفير المصري أحمد مصطفى وهاني زادة رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي.وقام منتصر الرملاوي إداري الفريق بإلقاء خطبة صلاة الجمعة، وكان موضوعها آداب النوم والاستيقاظ.

وشهدت مدينة ندولا سقوط امطار غزيرة لمده ساعة كاملة. ويلعب الزمالك مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى