محافظات

مصرع طالب بكلية الهندسة صعقًا بالكهرباء من عمود إنارة

لقي طالب بكلية الهندسة مصرعه اليوم بالدقهلية، صعقًا بالكهرباء إثر ملامسة عمود إنارة بالشارع بناحية “ميزانية ميت فارس” وذلك أثناء سيره خلال هطول الأمطار، حيث تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمصرع شاب بناحية ميزانية ميت فارس.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة أحمد عرابي أحمد عزازي، 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، إثر قيامه بملامسة أحد أعمدة الإنارة الموجودة بالشارع نتيجة وجود ماس كهربائي بالعمود أثناء سقوط الأمطار على المنطقة.

وأكد أحد شهود عيان أن الطالب كان عائدًا من دراسته وأثناء عبوره الطريق استند بيده على عمود إنارة على ميزانية ميت فارس مركز بني عبيد، ما تسبب في مصرعه صعقًا بالكهرباء وفشلت محاولات إنقاذه، وتم نقل الجثة لمستشفى بني عبيد، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن موجة من الطقس السيئ ضربت محافظة الدقهلية، وتعرضت المدن والمراكز المختلفة لهطول أمطار غزيرة مع ارتفاع لسرعة الرياح، مما أدى إلى تراكم كميات كبيرة من المياه بالأماكن المنخفضة بالشوارع الرئيسية، وتأثرت حركة السير على الطرق الرئيسية، بانخفاض السرعات بعد انخفاض الرؤية على الطرق، وانتشار لضباط المرور بالمحافظة للتنبيه على السائقين بالحذر، والتعامل مع التكدس المرور ببعض الشوارع.

كما تأثرت حركة الصيد داخل بحيرة المنزلة، وتوقفت حركة الصيد، داخل البحيرة لليوم الثاني على التوالي.

وعلى جانب آخر، وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رؤساء مجالس المدن والمراكز، بإزالة تجمعات المياه على الفور بالشوارع الرئيسية، ورفع حالة الاستعداد لأي حالة طوارئ بالمراكز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى