هموم المواطن

رغم ظروفة الاقتصادية الصعبة …سائق توك توك يوصل الحالات المرضية لمستشفى أبشواى بالمجان

صدق المثل القائل “مبتهونش الا على الغلبان” ينطبق على شعبان سلطان جودة سائق توك توك من قرية النصارية التابعة لمركز أبشواى محافظة الفيوم فرعم ظروفه الاقتصادية الصعبه وهو من الغارمين فقد وقع فى فخ تجار النخاسة بالتقسيط وسدد كل ماعليه ولكن تبقى اتعاب المحامى الذى رفض التنازل عن القضايا رغم سداد المستحقات المالية عليه لصاحب الدين وطالب المحامى منه مبلغ 6000 ستة الاف جنيها وهو اب لطفلين وام مريضة ولا يملك من حطام الدنيا شيئا ورغم هذا كله يقوم بتوصيل جميع المرضى بالمجان لمستشفى أبشواى المركزى مهما كلفه ذلك من عناء وتعب وفى اكثر الايام يعود لبيته بدون جنيها واحدا لان جميع التوصيلات كانت للمرضى وهو سعيد بذلك رغم مطاردته الدائمة من رجال الشرطة وتوصية السيد المحامى الذى غالى فى الاتعاب تحيه لشعبان الرجل الشاب الغلبان وربنا يرحمنا من امثال المحامى هذا رغم ان المحامى من المفترض انه يدافع عن المظلوم وليس حبسهم ومطاردتهم الف تحية للمحامين الشرفاء وفقط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى